حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة | عالم روني

حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة

حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة
جوجل بلس

حقيقة تعرض السفير السعودي في إسبانيا لحادث سرقة يشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الأخبار ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بأحد دبلوماسيي المملكة العربية السعودية. هل المبعوث السعودي خطف فعلا؟ من يمثل المملكة في إسبانيا؟ يتبعنا عدد من الاستفسارات ، والإجابات التي سنكتشفها في مقالتنا اللاحقة على موقعنا عالم روني.

حقيقة تعرض السفير السعودي في إسبانيا لحادث سرقة

حقيقة تعرض السفير السعودي في إسبانيا لحادثة سرقة غير صحيحة.

اعترف عزام عبد الكريم ، السفير السعودي ، لإسبانيا أنه لم يتعرض للسرقة أو تعرض لإصابة في الدماغ نتيجة لذلك. نشر السفير عزام ما يلي عبر حسابه على تويتر:

يُزعم أن السفير السعودي وعائلته تعرضوا للسرقة في العاصمة مدريد من قبل أفراد بدوافع اللصوص هذا الصباح ، وفقًا لتقارير من وسائل إعلامية مختلفة. وبحسب ما ورد قال إنه أصيب برصاصة في رأسه أثناء الدفاع. حتى لو كانت كل الأخبار خاطئة وغير صحيحة تمامًا ، ما زلت أستمتع بإجازاتي السنوية مع عائلتي في مملكتي الحبيبة بينما أظل بصحة جيدة.

تفاصيل نبأ سرقة السفير عزام عبد الكريم في أسبانيا

وتعرض السفير السعودي للسرقة أثناء وجوده برفقة أسرته في شارع دون رامون دي لا كروز في مدريد ، بحسب روايات متعددة في صحيفة ABC الإسبانية ، التي زعمت أيضًا أنه أصيب في رأسه دفاعًا عن النفس. زعم المقال أيضًا أن ساعته من رولكس التي تبلغ تكلفتها 25000 يورو قد تم الاستيلاء عليها. لكن كما أشرنا سابقًا ، تأكد المبعوث السعودي من عدم صحة هذه الإشاعة.

من هو سفير المملكة في اسبانيا؟

سفير المملكة العربية السعودية في اسبانيا هو عزام عبد الكريم الكين. تولى عدة مهام بوزارة الخارجية ، منها وكيل وزارة التشريفات ، ثم سفير خادم الحرمين الشريفين بإسبانيا في 21 أكتوبر 2020.

حساب سفير المملكة العربية السعودية لدى إسبانيا عزام عبد الكريم على تويتر

يمكنكم متابعة السفير السعودي في إسبانيا عبر حسابه على تويتر: تضمين التغريدة. ونفى تعرضه لحادث سرقة عبر حسابه ، ويتبادل متابعوه الكثير من الأخبار عن المملكة.

اكتشفنا الخطأ في نهاية مقالتنا. السرقة تمت للسفير عزام عبد الكريم أثناء تواجده في إسبانيا. قدمنا لسفير المملكة في إسبانيا وحسابه على تويتر ، ولفت انتباهكم إلى تغريدة السفير السعودي في هذا الشأن.